Wednesday 17 January 2018

الفوركس ماجدة الرومي - مؤشر


كل هذه التي ش قال متوسطات متحركة ويعرف أيضا باسم سما سما هو المتوسط ​​المتحرك بسيط، إما هو المتوسط ​​المتحرك الأسي، وما هو المتوسط ​​المتحرك الخطي المرجح وهناك أيضا واحد آخر الذي هو متحرك المتوسط ​​المتحرك. أنت لا تحتاج إلى تحميل أي خاص حيث يمكن تعيين كل ذلك ضمن مؤشر المتوسط ​​المتحرك الذي يأتي كمؤشر قياسي في كل حزمة الرسوم البيانية عند تطبيق المتوسط ​​المتحرك على الرسم البياني، سترى إعدادا يسمى طريقة ما النقر عليه سيعطي ش نوع مختلف من المتوسطات المتحركة التي تريد أن تستخدم "نأمل أن يكون واضحا بما فيه الكفاية. أصلي أرسلت بواسطة nasree. i أنا تاجر جديد وأنا أعرف ما هو إما و سما ولكن أنا لا أعرف ما هو وما وكيفية الحصول على وما effect.06-16-2007، 07 19 PM. Join تاريخ يونيو 2007. شكرا لك بوسكسيرو، فهمت وواضحة بما فيه الكفاية. انضم إلينا - تحميل ميتاتريدر 5.Copyright 2004-2016.Disclaimer هو مجتمع الفوركس على الانترنت، ولا توفر أي نوع من الاستثمار أو خدمات الوساطة في الأسواق المالية. Bookmark ش are. Download دونلواد دونلواد Download. Moving أفيراجيس من بين المؤشرات الأكثر استخداما في الفوركس أنها سهلة لتعيين وسهلة لتفسير. تبسيط بسيطة، تتحرك المتوسطات ببساطة قياس متوسط ​​حركة السعر خلال فترة زمنية معينة أنه ينعم بيانات الأسعار، مما يسمح لمعرفة اتجاهات السوق والاتجاهات. كيفية استخدام المتوسطات المتحركة. متوسط ​​التحرك هو مؤشر الاتجاه. بالإضافة إلى وظيفة بسيطة واضحة ومتوسط ​​المتحرك لديه أكثر من ذلك بكثير ل اقول. في الفوركس المتوسط ​​المتحرك يستخدم لتحديد.1 اتجاه السعر - أعلى أو أسفل أو جانبي 2 موقع السعر - التحيز التجاري فوق المتوسط ​​المتحرك - شراء أقل من المتوسط ​​المتحرك - البيع 3 السعر الزخم - زاوية المتوسط ​​المتحرك للزاوية المرتفعة - الزخم يحمل، زاوية السقوط - يتوقف الزخم أو يتوقف 4 مقاومة دعم السعر مستويات المتوسط ​​المتحرك - متوسط ​​السعر لفترة زمنية معينة. إيما - المتوسط ​​المتحرك الأسي - يعطي الأولوية لمعظم البيانات الأخيرة، وبالتالي يتفاعل مع السعر تغيرات أسرع من المتوسط ​​المتحرك البسيط. المتوسط ​​المتحرك المرجح - يركز على معظم البيانات الأخيرة أقل - على البيانات القديمة. أكثر الإعدادات شيوعا للمتوسطات المتحركة في الفوركس.200 إما و 200 سما 100 سما 50 سما 34 سما 20 إما و 20 سما 10 إما و 10 سما واختبر ثم اختر مجموعة المفضلة لديك من المتوسطات المتحركة. متوسط ​​عرض الفيديو المتحرك. إصدارات أخرى من المتوسطات المتحركة. بالإضافة إلى مؤشرات إما، سما و وما التقليدية، هناك العديد من أنواع أخرى من ما هو متاح لفوركس المتداولون. المتوسط ​​المتحرك المنقول دما هو المتوسط ​​المتحرك المنتظم مع الاختلاف فقط في أنه قد تم تحويله في الوقت المناسب إما للخلف أو للأمام. لإضافة دما أضف قيمة شيفت. القيمة السالبة تعني التحول إلى الوراء - البقاء وراء السعر N عدد الفواصل الزمنية هذا المتوسط ​​المتحرك للمشردين قادر على احتواء السعر في اتجاه أفضل. أما القيمة الإيجابية فتسبب تحولا إلى الأمام - يصبح هذا المتوسط ​​المتحرك للمشردين مؤشرا رائدا، لي مدى يساعد على توقع التحركات القادمة. استخدمت 5ema، 10ema و 20يما وعندما الصليب 5ema فوق كلا 10and20ema أدخل طويل والعكس بالعكس من فضلك قل لي هل هو موافق كوز آم جديد لتداول العملات الأجنبية أوووووووو. تقنية معروفة في التداول. يمكن لأي شخص أن يقول لي ما هو أفضل المتوسط ​​المتحرك ثبت استنادا إلى تجربتك. تتوقف ما تريد منه اتجاهات أسرع - 20 سما، منتصف الاتجاهات - 50 سما، والاتجاهات أطول - 100 أو 200 سما إذا كنت ترغب في استخدام المتوسط ​​المتحرك ليس فقط لإيجاد الاتجاهات، ولكن في الواقع تعطيك شراء سريع بيع إشارات، ثم عليك ليرة لبنانية تحتاج إلى ما أصغر - 10 إما هو واحد التي تستخدم أكثر. هنا، إم جفريلو تفسيرك من السهل جدا أن نفهم أنا تعطيك 5 start. Like لك يمكنني استخدام 50،100، 200 مللي أمبير ولكن، وجعل 100 الأسي يوفر 50 معلومات الاتجاه كبيرة وجميع الثلاثة توفير ممتازة المقاومة الدعم الديناميكي وأنا أعلم أن هذا قد يبدو مجنون ولكن بالنسبة لي أفضل متوسط ​​على المدى القصير هو قناة مصنوعة من 8 ممسحة عالية عالية و 8 سموثد ما منخفض هذا يوفر اتجاه الاتجاه ممتازة ويساعد في تنبيهك إلى حركة جانبية والمساعدة في تحديد الاختراق هذا أيضا توفير متفوقة مقاومة الدعم الديناميكي ومن الواضح أن هذا لا يعتمد على الصليب ولكن أكثر على حركة السعر بالنسبة للقناة التي هي قوية جدا عندما يقترن مع اثنين من المؤشرات مثل رسي أتر الأول جعلها كل لون مختلف فقط لجعل من السهل على بقعة عالية ومنخفضة من قناة شكرا لكم على توفير مؤشرات وتفسيرات من الصعب العثور في أي مكان آخر لقد ساعدتني أكثر من يمكنك أن تتخيل. هل يمكن أن تخبر الإدارة م أو أي شخص يتقن تجربة تداول العملات الأجنبية ما هي الأفضل إما إما أو سما والأرقام للتداول الرسوم البيانية 15 دقيقة مع المدى الطويل 6 8 ساعات تصل إلى 12 ساعة توقعات السوق الاتجاه. بلوس إذا كنت يمكن أن يفسر أيضا أفضل يرجى على وجه التحديد ما المقصود من ما ورد أعلاه هنا بلوق وظيفة بشأن لقطة الشاشة من معدل نقل النزوح دمس يعني يعني أي هو عدد ريل على الإطار الزمني الرسم البياني واحد يتداول على تلك العدد كل من العصي الشموع 3 إلى الأمام في السوق قبل سعر السوق الحالي و أو السلبية منها -3 عدد من العصي الشموع وراء سعر السوق الحالي شكرا جزيلا جون. إذا كنت تريد أكثر سلاسة ما - سما سيكون أفضل إذا كنت بحاجة إلى s أسرع ما - اتخاذ EMA. Smoothing من يساعد على تجنب بعض المسامير كاذبة، ولكنه أيضا تأخير إشارات الدخول والخروج بينما مع إما سيكون لديك استجابة أسرع بكثير لتغيرات الأسعار، ولكنها سوف تأتي بمعدل متزايد للإشارات الكاذبة هذا الفرق يعتمد كل ذلك على نظام تداول واحد حيث يمكن استخدام إما و سما بشكل فعال للتداول على 15 دقيقة تحويل TF.-10 للمتوسط ​​المتحرك يحول ببساطة مؤشر X عدد من والحانات على الرسم البياني للإطار الزمني الحالي ناقص عشرة يعني أن التحول هو 10 الحانات وراء، بالإضافة إلى 10 من شأنه أن يحول 10 الحانات إلى الأمام. شكرا لعملك العظيم. هنا لدي مجرد سؤال سريع هل من الممكن أن تهجير سلبا نظرا تتحرك أف إريج ولا تزال لديها خط ما تظهر على شمعة الحالية بدلا من تأخر وراء عدد من الشموع المشردين قيمة أنا لا أعتقد أن هذا ممكن على MT4، إذا كان الأمر كذلك هناك مؤشر منفصل التي يمكن أن تفعل هذا فقط. شكرا وآمل بلدي السؤال هو واضح بما فيه الكفاية. السيد العزيز، وأنا فقط قراءة المقال عن ماكجينلي ديناميات حيث جون R ماكجينلي يجادل بأن مؤشر له ميزة ضد المتوسطات المتحركة ومع ذلك، كتبت المقالة في عام 1997، ويقول السيد ماكجينلي أنه من المستحيل برمجة مؤشر أريد لمعرفة المزيد عن هذا المؤشر وفعلت البحوث على شبكة الإنترنت ولكن للأسف يمكن أن تجد أي شيء آخر وحتى الآن هل كنت على دراية هذا المؤشر، وأنه هو أفضل من MA. I جعل نسخة لمزيد من المرجع شكرا لك بعد، أنا ملاذ ر رأيت هذا التقرير الدقيق قبل التعليق، آسف ولكن أستطيع أن أقول شيئا واحدا - فمن الممكن لرمز أي شيء في هذه الأيام رأيت المبرمجين المتطورة الذين حتى إدارة لبناء مؤشرات رمز مع الذكاء الاصطناعي كيف يعملون أنا د على t نعرف، ولكن احتمالات مؤشر إي الترميز انتقلت أبعد بكثير من تحد بسيط من الترميز المتوسط ​​المتحرك - هذه هي مئات من كوستوس ماس مع تمهيد، وتحويل تعديلات أخرى الخ أفضل منتدى لمعرفة للعثور على مؤشرات MT4 هو. لقد فعلت، شكرا على العمل الجيد، من فضلك، ماذا سيكون اقتراحك أن يكون الموصى بها الإعداد لمدة 4hours الإطار الزمني شكرا مرة أخرى. عندما قرأت عن فترات ما أو أي مؤشر، يتم التعبير عن فترات في أيام مثل فترة 10 يوما، فترة اليوم، فترة 40 يوما، الخ ولكن هذا هو الحال في الواقع هل فترات في الواقع في المتوسط ​​أيام أو أنها في الواقع متوسط ​​الحانات في الإطار الزمني وبعبارة أخرى، إذا أنا باستخدام الإطار الزمني H1 ويكون مجموعة ما إلى 24 فترات، هي هذه الفترات في الواقع متوسط ​​من الأيام ال 24 الماضية أو أنها في الواقع متوسط ​​من 24 ساعة الماضية. هيلو، الثابتة والمتنقلة أنا بحاجة إلى نصيحة أور على فكس، الثابتة والمتنقلة هي تلك فكس أخبار صحيحة بلس أنا آنيو إلى فكس ولكن أنا رأسيا أن التجار فقدان الله نوع الصب لي إرسال أور إجابة إلى بلدي رقم الهاتف المحمول 2348065835028 B كوز آم لا على الانترنت الآن شكرا. شكرا جزيلا للتفسير انها رائعة ولكن وات هي أفضل إعدادات لما عند التداول. مرحبا يسمح لك بإدخال اثنين من فترات إما وسوف تظهر لك ثم عند أي نقطة عبروا أكثر هو أكثر شاقة على فترات أقصر التي تحصل على حجب من قبل الشموع القضبان وعندما يكون مستوى التكبير خارج كما يسمح لك ثم لإزالة إماس من إمس المخطط في البداية في 5 و 6 هذا هو ل اثنين إماس كروسوفر أود أن الكودو لك إي إماس 10 إما، 25EMA و 50EMA عبر هو متاح وكيفية تنفيذها regards. hi، معلومات مفيدة جدا، ولكن أود أن أعرف ما هي المعلمات لإدخال ل إما ل 30M الإطار الزمني ثانكس. الثابتة والمتنقلة يمكن لأي شخص يقول لي كيفية استخدام ما في MT4 15 دقيقة. أكثر عمقا وبعد تعليق معظم سيلمبي على دعم المقاومة أدلى بها مارك ماكونيل جميع الاتجاهات تبدأ أو توقف عند دعم أو مقاومة كل ما علينا كما يفعل التجار هو معرفة أي شيء r دعم المقاومة يتصرف مثل الترامبولين أو طبقة رقيقة قابلة للكسر من الجليد. هنا أنا حاليا اختبار 2 المتوسطات المتحركة معا وهذا هو 5 الأسي و 15 بسيطة لالخزان، question.1 ما هو أفضل إطار زمني لاستخدامها لشراء و بيع إشارة .2 ما هو أفضل مؤشر إضافي لدعم هذه الطريقة. نقدر أنك يمكن أن تساعدني على هذه الصيغة، شكرا جزيلا.

No comments:

Post a Comment