Monday 11 December 2017

Mmts تداول نظام


استعراض نظام الفوركس متس من قبل مونيكا كورزيك الحقيقي أو الغش. Monika كورزيك هو متداول بالعملة الأجنبية بدوام كامل وغالبا ما يكون المتكلم في العديد من الندوات التداول في غرفة دردشة الفوركس الخاصة بها، وتقترح وتشرح الصفقات لأنها تقوم بإعداد وسوف التجارة هذه الإشارات جنبا إلى جنب معكم وغيرهم من الأعضاء في جميع أنحاء العالم. في الآونة الأخيرة، وأنا في تم تلقي رسائل البريد الإلكتروني من بعض منكم يطلب مني لمراجعة نظام الفوركس متس من قبل مونيكا كورزيك، ومع ذلك ترددت وأنا لا عادة شراء النظم ولكن بعد ذلك أنا كولدن ر استعراضه دون أن تحاول ذلك نفسي. أنا لا تفعل ذلك في كثير من الأحيان - ولكن اعتقدت ما بحق الجحيم يكلف أقل من 50، واسمحوا ق لها نظرة يجب أن أقول أن أنا م أعجب تم تطوير نظام متس من قبل واحدة من بيتر بين المشتركين ويبدو أن طريقة جيدة عند تطبيقها بشكل صحيح الكتاب الإلكتروني هو جيد وضعت خارجا ويغطي 5 طرق مختلفة من التداول - شمعة واحدة شمعة، أخبار شمعة، مك جلسة الاتجاه، 8 30 صباحا إست أخبار الوقت ولندن نظام مفتوح وقالت انها تستخدم 15 الرسوم البيانية دقيقة و ق إت-أوبس من السهل جدا أن نفهم وأوضح بشكل جيد. مونيكا كورزيك يصف التداول الإخباري نظام التداول الميكانيكي على أساس تداول البيانات الإخبارية و متس الكتاب الإلكتروني هو أساسا حول حركة السعر، 1، 2، 3 ثانية و مونيكا s خطوط الاتجاه وكذلك لها لندن المفتوحة وأنظمة نيويورك أخبار سعر العمل، والتي سيكون لديك لشراء الكتاب الإلكتروني للحصول على مقبض on. Monika يكشف عن بضعة طرق التي يمكنك استخدامها لأرباح البنك، وليس حقا على السماح الأرباح تشغيل، على الرغم من أنني أعتقد أن ترك الأرباح تشغيل هو وسيلة جيدة للذهاب، وهناك الأساسية وقف الخسارة 30 نقطة مع 15 نقطة ربح، أو وقف الخسارة 4 نقاط تحت أدنى مستوى مؤخرا، أو إغلاق التجارة الخاسرة عند إغلاق شمعة 15 دقيقة على الجانب الخطأ من ولكن كل الاشياء يمكنك العمل بها لنفسك، وربما السعر ترتد خط الاتجاه في وقت سابق، وأنا رأيت أن يحدث بضع مرات، انها رسم خطوط الاتجاه التي هي مثيرة للاهتمام جدا، ولكن كيف التجارة معهم لكسب المال هو ما يصل نوع من اليسار إلى التاجر، على الرغم من إعطاء المشورة ر س تحصل على بدأ كان النظام الأصلي للتداول 8 30 - 9 00 آم وآخر نموذج ولكن أحدث إصدار متس 2 0 يختلف قليلا مع المزيد من المرشحات والمتغيرات. أحاول أن أشرح ببساطة ممكن 3 أنظمة المستخرجة من لها كتاب متس 2 جميع الأنظمة الثلاثة هي سهلة الاستخدام إلى حد ما ولكن لديهم عدد من القواعد. جميع النظم تستخدم إطار زمني 15 دقيقة ومعظمهم من استخدام غبب الأنظمة هي سهلة الاستخدام إلى حد ما ولكن لديهم عدد من القواعد عند قراءة الكتاب الإلكتروني متس وقراءة القواعد وراء النظام، وكنت أتساءل كيف أنها بالضبط وصلت إلى هذه القواعد معينة - كنت كولدن ر حتى تخيل أن شخصا ما يمكن أن يحلم بعض من هذه الاشياء. جزء إدارة الأموال من هذا الكتاب هو مثير للجدل إلى حد ما كما وقف الخسارة لها أكبر من هدفها لدي نفس الشيء مع طريقة داو يمكنني استخدام بلدي وقف الخسارة يمكن أن يكون في بعض الأحيان مرتين هدفي ولكن عندما يكون معدل الفوز مرتفع جدا هذا لا يزال يعمل على سبيل المثال. لنفترض أن لديك معدل فوز 80 - وهذا يعني ثانية أن 1 في 5 الصفقات سوف تفشل يقول لديك هدف لكل صفقة من 20 نقطة ووقف الخسارة من 50 نقطة وهذا يعني أنك سوف تجعل 80 نقطة من الصفقات 4 الفوز و 1 50 خسارة نقطة، والتي لا تزال تمنحك صافي الربح من 30 نقطة. مع نظام مونيكا s لديها قيم وقف الخسارة مختلفة لأنواع مختلفة من التجارة، لكنها ليست أبدا سيئة مثل نسبة لقد أظهرت أعلاه عادة على خطوط الاتجاه مكس لديها هدف 15 نقطة و 30 بيب ستوب لوس ضع هذا في المعادلة أعلاه وكنت لا تزال تحصل على الربح 30 نقطة بعد 5 الصفقات. هذه ليست نتائج سيئة لنظام تداول ميكانيكيا هل يمكن أن يحدد هذا والذهاب إلى العمل وترك الأمر للتجارة ولكن إذا كنت تتداول ومشاهدة الشاشة، ثم يمكنك جعل الكثير أكثر من 15 نقطة على معظم الصفقات المفتاح هو قفل في الأرباح عندما التجارة تسير في الاتجاه الخاص بك والسماح للأرباح تشغيل. نظم التداول الميكانيكية هي التقنيات التي تجعل القرارات التجارية بالنسبة لك قمت بإدخال بيانات التداول، ويقوم النظام بإنشاء استجابة تشير إلى الإجراء المناسب يمكنك إما شراء أو بيع أو لا تفعل شيئا اعتمادا على الصيغ التي يستخدمها النظام. مونيكا كورزيك s مومنتوم ترادينغ نظم. دايلي لندن أوبينينغ System. There هي الناس الذين لا يفعلون شيئا سوى التجارة الأخبار إذا كنت يميل ذلك نظام لندن المفتوحة قد تساعدك مع توقيت الصفقات خلال النشرات الإخبارية كما يوحي اسمها أنه يستخدم النشرات الإخبارية على دورة لندن بالتزامن مع الرياضيات للعمل من استراتيجيات الدخول والخروج. هذا هو بسيط جدا مجموعة ونسيان النظام الذي يحتاج إلى أن تنفذ في 8 30 المملكة المتحدة الوقت، كل يوم إذا كان ذلك ممكنا، إذا كان الإعداد هناك - تحتاج إلى النظر في العديد من الشموع في أو قبل 8 30 الوقت وإذا تم تلبية إعداد معين ثم كنت إما شراء أو بيع نقطة الربح تأخذ هو 30 نقطة ونقطة وقف الخسارة 50 نقطة. قد يكون من المستغرب كيف كثير من الأحيان يعمل هذا النظام - وفقا للمؤلف كنت قد جعلت 3،170 نقطة في عام 2005 إذا كنت اتبعت دخول الميكانيكية والخروج. إذا كنت قد استخدمت دخول الميكانيكية والخروج اليدوي مع استخدام التحليل الفني الذي يظهر أيضا في الكتاب فإن إجمالي الربح سيكون كان 10،561 نقطة ولكن التحليل الفني غير شخصي كنت من المحتمل أن يكون جعلت أقل من هذا ولكن لا يزال أكثر بكثير من مجرد استخدام الميكانيكية دخول و Exit. MKS ترندلينس. هذا النظام الخاص اسمه مونيكا كورزيك s اسم يتطلب خط الاتجاه المخصص يسمى مكس ليتم رسمها على الرسم البياني في وقت معين - عندما يقترب ذلك الوقت كنت رسم خط الاتجاه وإذا كانت الشمعة اللاحقة فوق خط الاتجاه الذي تذهب طويلا وإذا كان ذلك أقل من خط الاتجاه هذا تذهب قصيرة وهذا هو بسيط جدا هناك هي أربعة من خطوط الاتجاه هذه تدعى مكس طوال اليوم وقف الخسارة عموما 30 نقطة في حين أن الربح تأخذ دائما 15 نقطة. نويورك أخبار النظام ل غبب. هذا النظام الخاص يستخدم 15 دقيقة الإطار الزمني والنطق على وجه الخصوص زوج العملات غبب أوسد كما يمكنك استنتاج من اسم هذا النظام - يعتمد نظام نيويورك نيوز ريليس على النشرات الإخبارية، وتحديدا في 8 30 الشرقية وقت الأخبار بيان صحفي يتم الافراج كل يوم ما عدا الجمعة هذا النظام سوف اقول لكم ما ل القيام به بعد بيان صحفي ويتطلب منك للتحقق من تفاصيل الشموع أساسا معرفة كيف كبيرة القضبان لمعرفة ما إذا كان الإعداد يلبي المعايير المطلوبة قبل الحدث الأخبار الحد الأقصى إما 19 نقطة أو 75 نقطة 75 نقطة يتم استخدام الحد فقط في أول يوم جمعة من الشهر، لبقية الوقت سوف يكون استخدام حد 19 نقطة إذا كنت إعادة استخدام الحد 75 نقطة، فإنك سوف تستخدم 80 نقطة توقف، ولكن إذا كنت إعادة استخدام فإن الحد 19 نقطة يمكنك إما أن يكون 20 أو 25 أو 40 نقطة تتوقف اعتمادا على الإعداد لديك. نقاط جيدة حول تم تطوير نظام متس البقرة النقدية بقرة من قبل واحد من المشتركين بيتر باين وهي طريقة جيدة عندما طبقت بشكل صحيح. ما أنا لا مثل حول وهذا جزء system. Money إدارة هذا الكتاب هو مثير للجدل إلى حد ما - الخطر هو تقريبا ضعف مبلغ المكافأة، وعلى هذا النحو الوقت الوحيد الذي يمكن استخدام نظام مثل هذا هو عندما يكون معدل الفوز عالية جدا. هناك نوعان آخران ولكن هذه هي 3 المفضلة - أنا لا التجارة بها نفسي وأنا أستفيد منها - على الرغم من أن الجانب إدارة الأموال من الأشياء ليست جيدة جدا ولكن لأن نسبة البضائع إلى خسائر كبيرة - أكثر من 80 يمكنك في الواقع الحصول على بعيدا مع ذلك النظم في الكتاب تهدف إلى جعل ما بين 10 إلى 20 نقطة أو أكثر في اليوم، وإذا كان هذا هو ما تقوم به كل يوم كل ما عليك القيام به هو زيادة الكثير الخاص بك، وفي نهاية المطاف سوف تجعل أكثر وأكثر. مونيكا s الزخم نظام التداول متس مثالية لأولئك الذين يرغبون في تداول نظام التداول الفوركس اختبارها بدقة مع الدعم الكامل ونظام مفتوح تماما جميع قواعد التداول ومنتج البرمجيات بسيطة لقياس وإدارة النظام الواردة في الكتاب الكامل الذي يتم توفيره مع ترادي نظام نغ يحتوي الكتاب أيضا على أنظمة التداول الأخرى المستخدمة مع البرنامج وتداول النصائح والتقنيات من السيدة كورزيك الذي يتداول مهنيا من قاعدتها في كندا وأخيرا، فإنه يشمل أيضا عددا من استراتيجيات الخروج التي يقدمها اثنين من التجار المعروفين نيل هيوز، ومارك براون. النظام غير مكلفة ويأتي مع ضمان استعادة الاموال والدعم الكامل من السيدة كورزيك s الموقع. تنسيق صفحات للتحميل بدف الكتاب الاليكتروني 130 صفحة. هل يستخدم أي شخص نظام التداول نظام متس إذا كان الأمر كذلك كيف كنت ترغب في ذلك وما هي آرائكم بشأن أنظمة التداول الفوركس أوضح في الكتاب أرسل لنا ملاحظاتك. محتوى هذا الموقع هي حقوق التأليف والنشر 2016 المالية انتشار الرهان المحدودة يرجى الاتصال بنا إذا كنت ترغب في إعادة إنتاج أي من it. Originally بوستيد بي EstraderUSA. I حصلت مؤخرا على البريد الإلكتروني من مصدر قريب عن نظام التداول الذي هو هناك لتداول فكس أنا لم شرائه لها 95 ويوفر 3 - 4 طرق محددة للتجارة FX. I سيكون مهتما جدا للعثور على الخروج من شخص لديه اليدين على الخبرة باستخدام هذا النظام، لأن الفيديو يبدو المهنية للغاية. بالعكس بعد تجربتك مع هذا النظام ق لنا جميعا. هذه هي المرة الأولى التي أسمع من مونيكا كورزيك الموقع لا تبدو المهنية - صفحة واحدة فقط ونموذج الطلب ليس لديها حتى معرف البريد الإلكتروني الاتصال أو رقم الهاتف. الميمون - البقاء بعيدا. انضمت أغسطس 2003. قبل أن يحكم بها تماما، لقد جئت عبر هذا الاسم في لدي الكثير من احترام فيبترادر ​​و كراوس الذي خلق أصلا أيضا لدي احتراما كبيرا فرانك ديلرنيا الذي هو أيضا المشار إليها في هذا الموقع، ومواده بالتأكيد يستحق النظر في غير ذلك، وأنا لا أعرف شيئا عنها كل ما أقوله هو - إذا كان الرجال في فيب التاجر أعتقد أنها على ما يرام، ثم أنها قد تكون تستحق نظرة. لتحريرها من قبل سواندرو أغسطس 11، 2006 في 12 02am أسباب التصحيحات النحوية. أجرا 14، 2006، 10 15 مساء. Joined أغسطس 2005.I اشتريت النظام، كما جئت لأول مرة عبر طرقها من هناك طريقة الأصلي س و تداول افتتاح نيويورك في 13 30 بسيطة ولكنها فعالة واحد الذي حصلت حقا لي الذهاب كان لندن فتح أنا باكتستد حوالي 30 الصفقات وجدت أنه من الممتاز إيف قدم عدد قليل من القرص واستخدام نقطة 40 نقطة، 40 هدف نقطة، الانتقال إلى التعادل بعد 20 نقطة هذا يبدو أن تعمل بشكل جيد للغاية واختبرت انها تعيش اليوم وجعلت 40 نقطة من نتائجها لعام 2005، لديها 80 فوز يفقد نسبة انها تستحق المال، وفكرة الأصلية ومختلفة. أوج 26 ، 2006، 4 17 مساء. انضمت ديسمبر 2004. أنا لا تفعل ذلك في كثير من الأحيان - في الواقع أنا لم أكن أبدا في حياتي التجارية فعلت هذا من قبل - ولكن فكرت ما بحق الجحيم يكلف 51، يتيح أن يكون look. I ليرة لبنانية أقول الآن أن أنا فقط جاء من قبل هذا، بسبب هذا الموضوع وأنا في أي شيء على الإطلاق للقيام مع مونيكا - تلك التي تعرف لي، وسوف يكون بالفعل على بينة من هذا. أقول أن أنا م أعجب الكتاب الإلكتروني هو مجموعة جيدة و فإنه يغطي 4 طرق مختلفة من التداول - خطوط الاتجاه مكس لندن المفتوحة، أخبار الولايات المتحدة، و 1 نقطة شمعة الحرف انها تستخدم 15 دقيقة الرسوم البيانية والمجموعات من السهل جدا لفهم وأوضح بشكل جيد. أنا اختبارها عشوائيا لهم على مدى الأشهر الستة الماضية من البيانات، وأنها حقا لا يبدو أن يكون معدل النجاح مونيكا يتحدث عن وهذه النقاط هناك كما تقترح. حتى الآن أنا أحب ما أنا قرأت وأنا وسوف تحاول ذلك على الاثنين. الخطوة الأولى للحصول على الأشياء التي تريدها من الحياة هو هذا تقرر ما تريد. أغسطس 27، 2006، 11 08 am. Joined فبراير 2003.Her وقف الخسارة أكبر من أهدافها هي المخاطر هو أكبر من أن يكون نظاما جيدا حتى لو كان المتوقع هو يأخذ بضع يخسر لبدء أداء badly. MMTS system. I فقط اشتريت هذا الكتاب الاليكتروني وهناك عدد من بحث جيدا شريط قصير نمط والإعدادات التي تستخدم في أوقات محددة مرات من اليوم الاجهزة خط الاتجاه هي فريدة من نوعها، وأنا لم أر هذا المفهوم من قبل وهناك أيضا الاجهزة البسيطة التي يمكن استخدامها في أي وقت من اليوم هذه الاجهزة مصممة مع أهداف محددة وتوقف القواعد واضحة جدا وهناك أيضا الاجهزة الأخرى على أساس على تصحيحات فيب، أوسك وما إلى ذلك التي قد تكون أيضا قيمة، ولكن القواعد حول هذه الاجهزة هي أكثر غموضا أنا لست فيبو سعر الإسقاط مروحة حتى لا ترضد لي، ولكنهم قد للآخرين أنا ولد المشككين، ولكن الثمن نمط الاجهزة لديها سجلات المسار المدرجة التي هي مؤثرة جدا يستحق 95 إذا كان يعمل، بالتأكيد، ونحن سوف نرى. شكرا لتقرير مفصل الخاص بك قد تقرر للحصول عليه too. WNW أنا فقط اشتريت هذا الكتاب الاليكتروني هناك عدد من شريط قصير بحثت جيدا نمط والإعدادات التي تستخدم في أوقات محددة من اليوم الاجهزة خط الاتجاه هي فريدة من نوعها، وأنا لم أر هذا المفهوم من قبل وهناك أيضا الاجهزة البسيطة التي يمكن استخدامها في أي وقت من اليوم هذه الاجهزة مصممة مع أهداف محددة ومواقف محددة قواعد واضحة جدا هناك أيضا الاجهزة الأخرى على أساس تصحيحات فيب، ومؤشرات التذبذب، خطوط الاتجاه، وغيرها التي قد تكون أيضا قيمة، ولكن القواعد حول هذه الاجهزة هي أكثر غموضا أنا لست فيبو سعر الإسقاط مروحة حتى لا نداء إلى لي، ولكن قد للآخرين أنا ولد المشككين، ولكن الاجهزة نمط السعر لديها سجلات المسار المدرجة التي هي مؤثرة جدا يستحق 95 إذا كان يعمل، بالتأكيد، سنرى حصة. أنا حصة الكتاب. أنا أيضا هذا الكتاب الاليكتروني مكس ترندلينس هي مجرد كبيرة ناهيك عن استراتيجية للتجارة في العمل بعد بيان صحفي. أنا لا أفهم كنت جعلت الفيديو على 16 و في أنها تدعي أنها كانت المرة الأولى التي حاولت التداول أنه ليس الكثير من محاكمة نظام لمدة 2 أيام على الأقل "أنا لا أحاول باش أنت أو نظام متس ولكن أستطيع أن أرى حيث يمكن أن يكون فعلت جيدة حقا في عام 2005 ولكن منذ يناير يبدو أننا سعر الحزن حيث قد لا تؤدي كذلك، و أكتولي أريد للحصول على الكتاب ولكن خائفة إذا كنت لا يمكن أن تعمل جيدة و قد أهدر 100 00 أخرى كوكودد أنا فقط تشاك حتى المزيد من التعليم "آسف يعني لا ضرر في ما كنت أكتب مجرد الرغبة في فهم" نظام أعمى يرجى قراءة this. i قد اشترى العديد من الكتب إليكتونيك لكنها جميعا ق أساليب حماقة ديسنوت work. monika نظام التداول هو أوسليس إلا إذا كنت أحسب كيف كان التقرير in. the كليندر يمكنك استخدام هذا مثل لمعرفة ما إذا كان التقرير فعال أو not. the رمز أحمر على التقرير يشير كبير move. the البرتقال يشير إنتيرميديات move. the الأصفر يشير بطيئة one. but هو أرقام تأخر ذلك حتى يذهب إلى هذا الرابط الذي يعطي الأرقام على time. open الرسم البياني 1 أو 5 دقيقة على وقت الافراج عن الرقم من التقرير ومشاهدة ل فرامل الانتظار 2 أو 3 دقائق حتى كل شيء هو seteled. look إلى الرقم إذا كان جيدا ل أوسد نتوقع أن بيع غب أوسد أو ور usd. if كان الاتجاه أسفل غب أوسد قبل الافراج عن التقرير نتوقع جدا. ومع ذلك إذا كان الاتجاه حتى ل غب أوسد والتقرير رزنامة كانت جيدة ويعمل لصالح أوسد نتوقع شمعة واحدة من 15 دقيقة ل غب أوسد إلى النزول ثم الاتجاه سيستمر up. i صباحا التداول بهذه الطريقة 9 منذ سنوات، ولقد تعلمت من خلال محاولة والخطأ وأنه يجعل أرباح ضخمة. مونيكا سي الجذعية هو نظام أعمى يأخذ فقط الفرامل out. most من الأوقات دوسنوت العمل لماذا تسبب السبب. أن تعمل فقط إذا كان الاتجاه ل غب أوسد لأسفل وجاءت التقارير جيدة لصالح أوسد أو سيئة ل غبب وسوف تستمر ريند أسفل وسترى الفرامل بها وهذا هو الوقت المناسب للفرامل يحدث بواسطة 1 شمعة ثم أسعار الفرامل إلى الاتجاه الآخر. أي طريقة إذا ش يمكن إرسال ملف من متس حتى نتمكن من رؤية فإنه و ديسكويس عليه.

No comments:

Post a Comment